الدراسات التحليلية الاستراتيجية

قد يصعب عليك التنبؤ ما إذا كان مشروعك قابل للتنفيذ أم يستدعي بعض الاستراتجيات للتعامل مع التحديات الموجودة وذلك من خلال الآليات المعروضة، لذا نوفر دراسات تحليلة للمشاريع مبنية على أسس علمية.

إعداد خطة أستراتيجية

مانقدمه لعملائنا تطوير إستراتيجية العلامة التجارية، يجب أن توضح إستراتيجية العلامة التجارية رؤية الشركة، والميزة التنافسية، والأسواق المستهدفة. سنساعدك على تطوير وتنفيذ إستراتيجية جديدة للعلامة التجارية لك وهوية مرئية عبر تواجدك الرقمي. تضم شركتنا فريقًا من المصممين المحترفين والمبرمجين وأفضل المسوقين الرقميين.

تحليل SWOT

أداة الـ SWOT هي إحدى أدوات التحليل الاستراتيجي وتستخدم لتحديد أربعة نقاط اساسية وهي القوة والضعف والفرص والتهديدات. ويمكن استخدامها سواء على نطاق الشركات والمنظمات أو على نطاق أصغر كالمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

نموذج العمل التجاري

نموذج العمل التجاري من أهم أسس وضع خطة لمشروعك المستقبلي. حيث أن نموذج العمل التجاري هو مخطط ضروري لكل الشركات والمؤسسات، بدءًا بالشركات الصغيرة ووصولًا إلى الشركات متعددة الكبرى، كونه يحدد نموذج الخدمات أو المنتجات المناسبة لعمل الشركة، والنفقات المستقبلية المتوقعة إضافة إلى تحديد الأسواق المستهدفَة.

دراسات الجدوى الاقتصادية وتقييم المشروعات

إن وضع دراسة جدوى تفصيلية للمشروع، تعد ضرورة لتحديد الهدف من إقامة وتنفيذ المشروع، وكذلك نجاحه واستمراره فيما بعد، وتعمل أيضًا على ضبط جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع من الناحية الاقتصادية، وارتباطها بالأجزاء التفصيلية الأخرى لدراسة الجدوى، وأخيرًا فإن دراسة الجدوى التنفيذية هي بمثابة أداة المبيعات للمنتج الجديد، ومن ثم تقييم المشروعات إذا كانت مجدية اقتصاديًا.

آراء عملاءنا

طلب الخدمة

قم بتعبئة النموذج

Scroll to Top